موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022
مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة
https://www.sba7egypt.com/?p=534549
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة 2021/2022؛ والتي يستعد فيها الفريقان لخوض أولى مباريات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يلتقيا مساء اليوم الثلاثاء 15 من فبراير الجاري على ملعب خوسيه الفالادي في مباراة الذهاب من الدور ال16 من البطولة القارية الأوروبية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي على ملعب خوسيه الفالادي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر فبراير الحالي، ضمن منافسات ذهاب الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

على الرغم من وجود مباراتين في ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا سوف تلعب اليوم الثلاثاء 15/2/2022. إلا أن كلتا المباراتين سوف تنطلق في توقيت واحد، وهو التوقيت. الذي سوف تنطلق فيه جميع لقاءات هذا الدور من البطولة، وهو بالتوقيتات العربية المحلية المختلفة, كما يلي:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

بسبب إقامة مباراة السيتي ولشبونة في نفس توقيت مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، قد أعلنت أن القناة الناقلة التي سوف يذاع عليها لقاء الفريق الإنجليزي مع الفريق البرتغالي مباشرةً وحصرياً. هي قناة “bein sports premium 2 HD”.

تأهل الفريقين من دوري المجموعات إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يعد فريق مانشستر سيتي من أفضل الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية. بعد أن تمكن من حصد 12 نقطة من المجموعة الأولى التي كان يلعب ضمن منافساتها في دور ال32 من البطولة، على الرغم من صعوبتها. خاصة أن هذه المجموعة كانت تضم معه كلاً من: (باريس سان جيرمان، لايبزيج، كلوب بروج)، وتمكن السيتي من حصد ال12 والصعود إلى ثمن نهائي دوري الأبطال في صدارة هذه المجموعة. بعد فوزه في أربع مباريات وخسارته في مباراتين.

على الرغم من أن القرعة كانت قد أوقعت الفريق البرتغالي سبورتنج لشبونة في المجموعة الثالثة، والتي كانت تضم مجموعة من الفرق القوية مثل: “أياكس أمستردام، بروسيا دورتموند، بشكتاش الروسي). إلا أنه قد نجح في التأهل من هذه المجموعة إلى دور ال16 من دوري الأبطال. بعد أن احتل المركز الثاني، برصيد 9 نقاط متفوقاً في ذلك على فريق بروسيا دورتموند. صاحب المركز الثالث من المجموعة الثالثة بنفس عدد النقاط. 

مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 15/2/2022

لم يتقابل فريق مانشستر سيتي مع فريق سبورتنج لشبونة منذ ما يقارب عشر سنوات. بعد أن كانت آخر مواجهة قد جمعت بينهما. بتاريخ 15 من شهر مارس في عام 2012، والتي كانت ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي، والتي نجح الفريق الإنجليزي في الفوز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 15/2/2022

لا توجد العديد من المواجهات التي جمعت بين الفريقين الإنجليزي والبرتغالي، حيث تقابل السيتي مع سبورتنج لشبونة من قبل في ثلاث مواجهات فقط. لم ينتهي أي منها بالتعادل سواء السلبي أو الإيجابي. بعد أن فاز فريق سبورتنج لشبونة في مواجهتين منهم. بينما لم يفز الفريق السماوي سوى في مواجهة واحدة فقط.

شاهد أيضاً: موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة.

شاهد معنا أيضاً: كارتيرون: الروح سر العودة لمباراة بترو أتلتيكو.