اخبار الرياضة

ليفربول يرفض رحيل صلاح مهما كانت العروض

رفض نادي ليفربول الإنجليزي التفكير فى بيع نجم المنتخب القومى والمحترف فى صفوف الليفر محمد صلاح وذلك فى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة مهما كانت العروض المقدمة لهداف الفريق محمد صلاح الذى يتألق فى صفوف الريدز منذ انتقاله اليه.

 

ليفربول يرفض العروض لضم صلاح

وافادت تقارير صحفية ان مجلس إدارة الليفر لن يفكر نهائى في بيع محمد صلاح فى الانتقالات القادمة وإن عقد اللاعب لايتضمن أي بند يتيح له الرحيل عن صفوف الريدز، كما أن عقده مع النادي يمتد لفترة خمس مواسم وقد اكد محمد صلاح فى تصريحات اعلامية مختلفة انه لا يفكر بالرحيل عن الليفر نهائى وانه لايفكر سوى فى الاستمرار فى التألق مع فريقه .

وجدير بالذكر ان محمد صلاح قد تلقى عدد لعروض مغرية من أندية كبرى فى أوروبا وكان من ابرزها الملكى ريـال مدريد ونادى برشلونة ونادى باريس سان جيرمان ويتصدر اللاعب محمد صلاح قائمة هدافي دوري المحترفين الإنجليزي وله رصيد 28 هدف بفارق اربعة أهداف عن لاعب توتنهام هاري كين .

وقد اثار محمد صلاح اعجاب الجميع باداءه الرائع مع الليفر والاهداف التى يسجلها مما جعل جماهير الريدز تطالب ادارة ناديهم بعدم التفريط فى نجم الفريق وهدافه ويسعى صلاح الى تسجيل ارقام قياسية مع الليفر.

قد يهمك ايضا:

موعد مباراة هولندا وانجلترا للاستعداد لمونديال روسيا

موعد مباراة مصر والبرتغال الجمعة 2018\3\23 للاستعداد للمونديال

موعد مباراة المانيا واسبانيا للاستعداد لمونديال روسيا

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 12-5-2024 في السوق

تستعرض بوابه صباح مصر احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في اسواق مصر، من خلال…

53 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 12-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو في محافظة الإسكندرية،…

ساعتين ago