اخبار الرياضة

لماذا طُرد مدرب ليدز؟.. تعرف على التفاصيل

تم طرد جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد بسبب الشكوى من الحكم خلال مباراة فريقه ضد برينتفورد، ومارس مارش صراخًا غاضبًا على المسؤولين في الشوط الثاني بعد أن تم إسقاط كريسينسيو سامرفيل على يد آرون هيكي.

 

طرد جيسي مدرب ليدز

واعتبرت مراجعة حكم الفيديو المساعد أن اللقاء معًا لن يكون ركلة جزاء، وكان جيسي مارش يجن جنونًا على خط التماس لــ أنه يعتقد أن ليدز يجب أن يحصل على ركلة جزاء لـ خطأ على سامرفيل بواسطة هيكي.

ودفع هذا القرار مارش إلى حالة من الجنون، مع التلويح الأمريكي بذراعيه للمسؤولين، واعتبر الحكم روبرت جونز أن تصرف مارش مفرط في الحماس وأرسله بعد ذلك إلى المدرجات، وكان الفريق الأبيض قد خسر 3-1 وقت إقالة مدربهم .

ووضع إيفان توني أوراق اعتماده مع منتخب إنجلترا بثلاثية رائعة، ونجح مارك روكا في تقليص الفارق قبل 11 دقيقة من الوقت الأصلي، لكن هدفي بريان مبيومو ويوان ويسا أنهى أي آمال في عودة متأخرة مع انتهاء النتيجة 5-2 لأصحاب الأرض.

وكان ثاني توني بعد الظهر هو اختيار المجموعة ، حيث سدد ركلة حرة مذهلة من 25 ياردة، وبلغ هدف عودة اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا منذ أغسطس 2018 الآن 101 هدفًا، حيث كان كين وصلاح فقط يتباهيان بأرقام أفضل في ذلك الوقت.

 

اقرأ ايضًا

فيريرا يرفع الحمل البدني من على لاعبي الزمالك

وفاء الشحات

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات.. رابط شغال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب في…

5 دقائق ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط وبالسواحل الشمالية اليوم السبت 1-6-2024

اكدت هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها على بداية ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس…

11 دقيقة ago