كيف انتهت المواجهة الاولى والاخيرة بين الزمالك والجونة قبل صدام الليلة ؟

كيف انتهت المواجهة الاولى والاخيرة بين الزمالك والجونة قبل صدام الليلة ؟
ميدو
https://www.sba7egypt.com/?p=355264
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستضيف فريق الزمالك نظيره الجونة في الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 17 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 40 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

يفتش الزمالك عن استكمال نغمة الانتصارات المحلية بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

ويتواجد الجونة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 وتعادل في 7 وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 37 هدف .

وانتهت أول مواجهة جمعت الزمالك والجونة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق في موسم 2009 /2010 تقدم أحمد عمران للجونة وتعادل أحمد حسام ميدو للزمالك ، بينما انتهت أخر مواجهة بين الفريقين بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد سجلهما شيكابالا ومحمد أوناجم في الدور الأول لدوري هذا الموسم على ستاد خالد بشارة بالجولة 15 .

أقرأ أيضاً

حكاية 10 مباريات جمعت الزمالك والجونة قبل صدام الليلة