اخبار الرياضة

كورتوا يتحدث عن الفوز الصعب علي سوسيداد والوصول للصدارة

أكد تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد أن الفوز علي ريال سوسيداد كان صعب للغاية، ولكن تمكنا من تحقيق ذلك وهذا نتيجة للتعب والعمل خلال التدريبات وتنفيذ أفكار المدرب، حيث أن الفريق حقق الفوز علي ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـــ 30 من بطولة الدوري الإسباني.

 

وأشار “كورتوا” لموقع ديفنسا سنترال الإسباني إلي أن الهدف من مباراة آمس هو تحقيق الفوز بهذة المباراة، الجميع يعلم أن هذا الملعب صعب تحقيق الفوز به، لأنهم فريق جيد ويعلم كيفية استغلال ملعبه من أجل تحقيق النقاط، ولكن زملائي أخذوا عهد علي نفسهم بتحقيق الفوز وخطف الصدارة من برشلونة.

 

واضاف: أن ريال سوسيداد يقاتل من أجل المشاركة في دوري ابطال أوروبا الموسم القادم، والخروج بفوز من هذا الملعب يعني لنا الكثير، لقد عانى الفريق لمدة 15 دقيقة خاصة بعد إحراز هدف التعادل لهم، لكننا في النهاية حققنا الفوز وحصد الــ 3 نقاط.

 

وتابع: لقد قمنا بعمل جيد حتي الوصول إلي الصدارة ويجب علينا الحفاظ على تركيزنا، ومعرفة ثغرات الفرق، للفوز بجميع المباريات من أجل التتويج بالبطولة، بالإضافة إلى أنه لا يمانع من دخول الأهداف إلي مرماه إذا حققنا الفوز في النهاية.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

كيليان مبابي هددوني في باريس بسبب ريال مدريد

تحدث لاعب ريال مدريد كيليان مبابي، عن تفاصيل ماحدث له وكل ما مر به في…

23 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض بالاسواق اليوم الاربعاء 05-06-2024 … تعرف عليها

تستقر جميع أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع، بالاسواق المصرية، في ظل زيادة نسب الانتاجات التي…

41 دقيقة ago