كلوب: إصابة هندرسون ليست سهلة وبرايتون كان قريبًا من التعادل

كلوب: إصابة هندرسون ليست سهلة وبرايتون كان قريبًا من التعادل
يورجن كلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=315490
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على رضاه على أداء الفريق وأهمية الفوز الذي تحقق على حساب برايتون ضمن مباريات الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأوضح كلوب، في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس، أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وتمكن من تسجيل أول هدفين في اللقاء من لعبتين رائعتين وكان بإمكان اللاعبين تسجيل العديد من الأهداف خلال المباراة.

وأضاف كلوب، أن المباراة كانت ممتعة وكان بإمكان لاعبو برايتون تسجيل التعادل قبل نهاية أحداث شوط اللقاء الأول وتحدث مع لاعبي فريقه في غرفة الملابس عن النتيجة.

واختتم المدير الفني لليفربول تصريحاته بالحديث عن إصابة قائد الفريق جوردان هندرسون الذي خرج مصابًا قبل نهاية أحداث المباراة وأنه لا يعرف حتى الأن تشخيص الإصابة ولكنه يعتقد أنها متعلقة بالركبة وليست أمرًا سهلًا.

يذكر أن ليفربول حقق فوزًا على حساب برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وسجل أهداف الليفر كل من محمد صلاح هدفين وجوردان هندرسون هدف وسجل هدف برايتون الوحيد لياندرو تروسارد، ولم يستطع هندرسون من إستكمال المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في الدقيقة 79 من عمر المباراة وشارك جيمس ميلنر بديلًا منه.