اخبار الرياضة

كلاسيكو الأرض – حامي عرين برشلونة عقدة مدريد في البرنابيو

ساعات قليلة تفصلنا عن قمة النار بين قطبي الكرة الإسبانية، مساء غدا الأحد، بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب ”سانتياغو برنابيو“، ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

مواجهة الكلاسيكو

ويدخل الفريقين هذه المواجهة التي ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة، متسلحين، بالنجوم وأصحاب الخبرات، على أمل حسم اللقاء الذي قد يلعب دورًا حاسمًا في مشوار التتويج بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.

وكشف صحيفة سبورت الكتالونية، المقربة من نادي برشلونة، أن ريال مدريد لدية عقدة سيواجهها أمام غريمه برشلونة، وهو الحارس الألماني مارك تيرشتيجن ، الذي يعد ، أحد أهم أسلحة البلوغرانا في مواجهة الفريق الملكي.

عقدة مدريد

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن الحارس الألماني تير شتيجن، هو أحد أهم أعمدة فريق برشلونة، خاصة أنه يمتلك سجلًا مميزًا للغاية في مواجهة ريال مدريد.

وبحسب الإحصائيات التاريخية، فإن الدولي الألماني وحامي عرين البلوجرانا، لم يخسر أي مباراة أمام المرينجي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان في الليغا، إلا أن هذه الإحصائية قد تكون مهددة في لقاء، يوم غدٍ، بسبب الأزمات الدفاعية التي يعاني منها الفريق الكتالوني الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن حارس البرسا لعب 7 مباريات أمام ريال مدريد، حقق الفوز في 4 منها، وتعادل في 3 ليحافظ على سجله خالياً من الهزائم.

شتيجن قلب الاسد في ”سانتياجو برنابيو“

وفي نفس السياق فإن حارس برشلونة، يمتلك رقمًا مميزًا آخر في المباريات التي لعبها على ملعب ”سانتياغو برنابيو“، معقل ريال مدريد.

وبحسب موقع اوبتا العالمي للأرقام والإحصائيات، فإن الألماني قد شارك في 3 مباريات سابقة ضد ريال مدريد في البرنابيو، حسم فيها فريقه الفوز، وتلقى تير شتيغن هدفين فقط على ملعب ”سانتياغو برنابيو“ في اللقاءات الثلاثة.

وأضافت الموقع العالمي للأرقام والإحصائيات، أن شتيجن لا يكتفي فقط بالتألق أمام ريال مدريد، فهو أحد أبرز حراس المرمى في أوروبا.

والجدير بالذكر أيضا أن حامي عرين البلوجرانا، لدية خلال هذا الموسم تذبذب في المستوى، حيث تلقى 29 هدفًا في 25 مباراة لعبها الفريق بالدوري الإسباني هذا الموسم، وهي نسبة مرتفعة للغاية، في ظل تراجع مستوى دفاع البلوغرانا.

محمد جمال

Recent Posts

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

21 دقيقة ago

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

53 دقيقة ago