اخبار الرياضة

كشف حساب موسيمانى مع الاهلى قبل مواجهة الزمالك فى النهائى

يستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ ، بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

ولعب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى 6 مباريات حتى الان مع الاهلى منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر لم يتعرض للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 5 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدف وحيد.

افتتح موسيمانى مشواره مع الاهلى بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وفاز على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يغيب عن الاهلى في نهائي دورى الابطال الافريقى كل من محمود متولى وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو للرحيل عن القلعة الحمراء.

أقرأ أيضاً

مشوار ذهبى ينتظر الأهلى أو الزمالك فى حالة التتويج الافريقى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في اسواق البلاد

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من خلال اسواق مصر، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 مايو 2024، حيث تشهد…

35 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 14-5-2024

تستقر اسعار التعاملات على الجنيه السوداني، وخاصه العملات الاجنبيه، حيث نستعرض احدث أسعار الدولار عبر بنوك…

ساعتين ago