كشف حساب الاندية المصرية أمام الغينية قبل مواجهة بيراميدز وحوريا

كشف حساب الاندية المصرية أمام الغينية قبل مواجهة بيراميدز وحوريا
بيراميدز والمصري
https://www.sba7egypt.com/?p=365120
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره حوريا الغينى المقرر لها التاسعة مساء غداً الثلاثاء على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية .

وقاد الكرواتى انتى تشاتشيتش بيراميدز في 31 مباراة فاز في 20 لقاء وخسر 8 مباريات وتعادل في ثلاثة مواجهات وسجل 45 هدف وتلقت شباكه 24 هدف .

ونجح بيراميدز في تحقيق أرقام قياسية بظهوره الأول بالكونفدرالية بعدما فاز بمبارياته السبعة التي خاضها خارج ملعبه في رقم قياسى فريد .

وتلاقت الأندية المصرية مع الأندية الغينية في 6 مواجهات قبل مباراة بيراميدز وحوريا الغينى حققت الأندية المصرية خمسة انتصارات وتعادل وحيد ولم تخسر أي مباراة ولم تنجح الفرق الغينية في تسجيل أي هدف بمرمى الأندية المصرية .

يسابق الجهاز الطبي لنادى بيراميدز الزمن لتجهيز عبد الله السعيد صانع العاب الفريق لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى ، لاسيما أن الامال معقودة على اللاعب لخطف فوز للفريق السماوى الذى ودع كأس مصر في غيابه بعد اصابته بكدمة في مباراة الاهلى الأخيرة بالدوري .

ونجح فريق بيراميدز في التعاقد مع الفلسطيني محمود وادى نجم فريق المصرى البورسعيدى مقابل 20 مليون جنيه ضمن خطة تدعيم الفريق السماوى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويعد محمود وادى هو الصفقة الرابعة لبيراميدز بعد التعاقد مع ثلاثى الأهلى رمضان صبحى وشريف إكرامى وأحمد فتحى.

يبدو أن فريق بيراميدز سيكون فريق يضم كوكبة من النجوم في كل مركز ،ومن المتوقع أن يضم تشكيل بيراميدز في الموسم الجديد كل من :”شريف إكرامى وعلى جبر وأحمد أيمن منصور وأحمد فتحى ومحمد حمدى وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وايريك تراورى ومحمود وادى”

أقرأ أيضاً

كشف حساب انتى تشاتشيتش مع بيراميدز قبل مواجهة حوريا الغينى