نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري نهائي كرة السلة الاهلي بطل كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري نهائي كرة السلة الاهلي بطل كأس مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=539770
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نشاهد معكم بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وهي المباراة الختامية المنتظر عقدها في نهائي كأس مصر لكرة السلة رجال 2022، والتي تعقد مساء اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري، على أن تحتضن صالة ملعب حسن مصطفى الكائنة بمدينة اكتوبر المواجهة، والتي يتم انتظارها من قبل الملايين من عشاق وجماهير رياضة كرة السلة، حيث يقرر حسم البطولة وتحديد الفائز بالكأس من خلال لقاء اليوم.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كرة السلة بث مباشر

هذا ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كرة السلة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، على أن يتولى الاسباني اوجستي بوش تدريب فريق الأهلي للسلة، بينما يتم ترك مهمة تدريب الاتحاد السكندري للمدرب المخضرم احمد مرعي.

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كرة السلة

ومن جانبه استطاع فريق النادي الاهلي كرة السلة رجال الوصول إلى المباراة النهائية بالبطولة بعد تخطي غريمه الاول الزمالك بنتيجة 77/67، بينما استطاع الاتحاد السكندري الوصول للنهائيات أيضا بعد إسقاط طلائع الجيش في في نصف النهائي بنتيجة 82/60.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري نهائي كأس مصر لكرة السلة

ويخوض فريق كرة سلة الأهلي لقاء اليوم وفي صفوفه مجموعة من أهم وأبرز اللاعبين، وفي مقدمتهم عمرو الجندي، وإيهاب امين، وعمر طارق، بينما يأتي بين صفوف فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة كلا من يوسف شوشة، واسماعيل أحمد، ودونجا، وأحمد عادل دولا، ورامى إبراهيم.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كرة السلة

وفيما يلي يمكن الاستمتاع بمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر عقدها في نهائي كأس مصر لكرة السلة اليوم، للتعرف على البطل الفائز بالمواجهة والذي يتم تتويجه بالبطولة للموسم الحالي 2021-2022، واليكم كود نقل اللقاء فيما يلي:

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

نهاية الربع الأول بتقدم سلة الأهلي على الإتحاد بنتيجة 22/20

نهاية الربع الثاني بالتعادل بين الأهلي و الإتحاد السكندري 30/30

نهاية الربع الثالث بتقدم الأهلي على الإتحاد السكندري بنتيجة 50/49

نهاية المباراة الاهلي 69 الاتحاد 65