اخبار الرياضة

كاسونجو يقترب من الرحيل عن الزمالك وأحداد يظهر

اقترب الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم نادى الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل رغبة الجهاز الفني في الاستغناء عن خدماته وإعادة المهاجم المغربى حميد أحداد المعار للرجاء المغربى .
استقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على الاستغناء عن ستة لاعبين عقب خسارة اللقب الافريقى وهم كريم بامبو ومحمد عبد السلام وكاسونجو وعمر السعيد ومحمد حسن ومصطفى فتحى .

سادت حالة من الانقسام بين مجلس إدارة نادى الزمالك حول إقالة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة من منصبه عقب خسارة دوري الابطال الافريقى لصالح الاهلى في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف .
حيث يتزعم مرتضى منصور رئيس النادى فكرة اقالة المدرب بداعى عدم ادارته الجيدة لنهائى القرن فيما يرى بعض أعضاء مجلس الإدارة أن الزمالك كان الأفضل وخسر بصعوبة شديدة وينبغى الحفاظ على هيكل الفريق سواء لاعبين أو جهاز فنى .

ويقود الزمالك البرتغالى جايمى باتشيكو منذ فترة قصيرة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودى.

وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

أقرأ أيضاً

الزمالك يستقر على عودة أحمد فتوح قبل مواجهة الطلائع

مكة كريم سعيد

Recent Posts

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح غدًا الجمعة

اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم في بيان لها، على انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على…

ساعتين ago

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

3 ساعات ago