قرار نهائي_ محمد فضل خارج اتحاد الكرة

قرار نهائي_ محمد فضل خارج اتحاد الكرة
محمد فضل
https://www.sba7egypt.com/?p=395514
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

اتخذ محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق وعضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قرار حاسما حول مصيره من الاستمرار في اللجنة خلال الفترة المقبلة.

وكتب محمد فضل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “لم أتحدث أو أصرح منذ فترة رسميا، تشرفت وكنت سعيداً بالعمل كعضو في الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وواصل رسالته قائلا: “شكرا للأستاذ عمرو الجنايني وشكرا للاتحاد الدولي على ثقتهم ورغبتهم في استمراري داخل اللجنة القادمة، ولكن الحمد لله استخرت الله”.

واختتم: “وقررت الاعتذار منذ فترة كبيرة وإبلاغ الجميع بالاكتفاء بعد الانتهاء من اللائحة، وإتمام مهمتي.. بالتوفيق لما هو قادم للرياضة المصرية وكفاية شائعات”.

والجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت دخول محمد فضل في أزمات قوية سواء مع رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور وكذلك محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي خلال مراسم تسليم المارد الأحمر درع الدوي.

وتعرض “فضل” لهجوم شديد من قبل جماهير النادي الأهلي التي أدعت أنه السبب الرئيسي في استبعاد “كهربا” من معسكر الفراعنة لمواجهتي توجو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

محمد فضل

محمد فضل

أقرأ أيضاً

في مثل هذا اليوم _ الاهلى يعلن التعاقد مع كهربا بعد رحيله عن الزمالك