اخبار الرياضة

قبل بداية الجولة 18 إنتر ويوفي يتزاحمان على الصدارة

تستعد الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي هذا الموسم أن تطل علينا يوم الأحد المقبل، حيث يُفتتح الأسبوع بمباراة بريشيا ولاتسيو في الواحدة ونصف ظهر الأحد.

 

بينما يضرب إنتر ميلان موعدا مع نظيره نابولي في ختام مباريات الجولة، في العاشرة إلا ربع مساء الأثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب السان باولو.

فيما يلتقي يوفنتوس العنيد كالياري، ويواجه ميلان نظيره سامبدوريا، بالإضافة إلى العديد من المباريات الهامة التي من شأنها أن تغير الشكل العام لجدول ترتيب الدوري الحالي.

ويحتل إنتر ميلان حاليا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، يأتي يوفنتوس ثانيا بفارق الأهداف، بينما يحل لاتسيو ثالثا برصيد 36 نقطة، وفي المركز الرابع يقبع روما برصيد 35 نقطة.

وجاء نابولي في المركز الثامن هذا الموسم بعد سلسلة من التعثرات المتتالية والنتائج المخيبة للآمال برصيد 24 نقطة، وتدهور حال ميلان خلال الجولات الماضية لينتهي به الحال في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

40 دقيقة ago

تداول 25 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

49 دقيقة ago