في حال التأهل إلى كأس الأمم.. إيهاب جلال يشترط الحصول على وعد من اتحاد الكرة

في حال التأهل إلى كأس الأمم.. إيهاب جلال يشترط الحصول على وعد من اتحاد الكرة
https://www.sba7egypt.com/?p=553656
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

حرص إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على طلب وعد جديد من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وذلك في حال التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية هذا الموسم، والتي ستقام في دولة كوت ديفوار.

-اتحاد الكرة يُقدم إيهاب جلال كمدير فني لمنتخب مصر

وكان قد قام اتحاد الكرة بتقديم إيهاب جلال، كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر مساء أمس، من خلال مؤتمر صحفي، كما تم الإعلان عن الجهاز المعاون لجلال.

-إيهاب جلال يحصل على وعد من اتحاد الكرة

وقام جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بإعطاء وعد إلى إيهاب جلال، بأنه سيقوم بتعيين مدرب مساعد ثان لمنتخب مصر حال التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليكون برفقة محمد شوقي المدرب المساعد.

حيث كان يأمل إيهاب جلال، في تواجد مدرب مساعد آخر مع محمد شوقي المدرب العام، ولكن اتحاد الكرة رفض ذلك مؤكدًا أن محمد شوقي ومعه مدرب مساعد واحد فقط سيكون كافيًا.

وكشف إيهاب جلال عن سبب رغبته في تعيين مدرب مساعد آخر، وهو أنه سيناقش معهم الأمور الخاصة بالاستعداد للمباريات وخاصًة مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يستعد منتخب مصر في الفترة القادمة، لخوض مواجهتين من العيار الثقيل مع كلا من مننخبي غينيا وإثيوبيا، في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، حيث سيواجه الفراعنة المنتخب الغيني يوم 2 يونيه القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.