فوز ريال مدريد على ميلان

فوز ريال مدريد على ميلان
فوز ريال مدريد على ميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=62203
Admin
موقع صباح مصر
Admin

وبدا الميرينجي بتشكيل مكون: كيلور نافاس في حراسة المرمى، داني كارفاخال ورافاييل فاران وسيرجيو راموس ومارسيلو في خط الدفاع، كاسيميرو وكروس في الوسط، جاريث بيل على الطرف الأيمن وماركو أسينسيو على الأيسر وإيسكو في العمق تحت كريم بنزيمة كمهاجم وحيد.

على الجانب الآخر بدأ الروسونيري بجيانلويجي دوناروما في حراسة المرمى، أمامه دافيدي كالابريا وماتيو موساكيو وأليسيو رومانيولي وريكاردو رودريجيز في الدفاع، والثلاثي فرانك كيسي ولوكاس بيليا وجياكومو بونافينتورا في الوسط تحت الثلاثي الهجومي سوسو وجونزالو هيجوايين وفابيو بوريني.

 

تقدم كريم بنزيمة لريال مدريد سريعاً في الدقيقة الثانية، وتعادل جونزالو هيجوايين في الدقيقة الرابعة، وهو الذي لعب لريال مدريد سابقاً حتى 2013، انتقل لتوه من يوفنتوس على سبيل الإعارة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، نجح الجناح الويلزي جاريث بيل في اقتناص الهدف الثاني.

بين الشوطين حل كوتروني بدلاً من بوريني في ميلان، بينما أتى داني سيبايوس وناتشو فيرنانديز على حساب سيبايوس ومارسيلو. وفي الدقيقة 56 نزل هاكان تشالهانوجلو وماتيا كالدارا بدلاً من بونافنتورا ورودريجيز.

وفي الدقيقة 60 أجرى جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد تغييرين إضافيين بنزول ماركوس لورينتي ورودريجيز بدلاً من كروس وفاران.

وفي الدقيقة 65 حل كارلوس باكا وخوسيه ماوري بدلاً من هيجوايين وبيليا، بينما أجرى الملكي دفعة ضخمة من التغييرات في الدقيقة 77، شهدت دخول لوكا مودريتش وبورخا مايورال ولوكاس وفالفيردي ولونين وجونيور فينيسيوس وجالاتشي، بدلاً من إيسكو وبنزيمة وبيل وراموس ونافاس وأسينسيو وكارفاخال.

وختاماً اقتنص مايورال الهدف الثالث في الدقيقة 91، ليختتم ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد، الذي ينطلق بمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي.