فرج عامر يوضح الحل لأزمة الزمالك وسبب تصعيد ناشئين سموحة

تحدث فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان، ورئيس نادي سموحة للألعاب الرياضية عن أسباب أزمة الزمالك وكيفية حلها والتعامل معها، وعن تصعيد خمس لاعبين من ناشئين سموحة للفريق الأول.

تصريحات فرج عامر

حيث قال في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهداف الذي يذاع علي إذاعة الشباب والرياضة ” حل أزمة الزمالك واجب على كل مصري،وأن هناك من يتعاون داخل النادي حاليا لحل الأزمة.

وأضاف “هناك تعاون كبير بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ونحن لن تشكك في زمن أحد لكن هذهإجراءات واجبة، وأردف أن تحقيقات  النيابة جائت بناءا  على شكاوي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، هذا ما وضحه وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

وأكمل إنه “على تواصل مستمر مع مرتضى منصور وأن يجب ان تنتهي التحقيقات بأسرع وقت، وما يحدث في الزمالك الآن ليس تدخل حكومي ،وأن وجود اللجنة  تحرك وزارة الشباب والرياضة داخل النادي جاء بناءا على طلب من النائب العام، وإذا كان وزير الشباب تحرك من تلقاء نفسه، في هذا الحالة يصبح تدخل حكومي.

حديثه عن تصعيد الناشئين

واختتم عامر “تم تصعيد 5 لاعبين من الناشئين لإستكمال بهم مباريات الدوري المتبقية، بسبب أن لاعبي الفريق الأول مشغولين بالعروض التي تصل إليهم عن طريق وكلاء اللاعبين، وأن أكثر من نصف الفريق خارج التركيز لذا قررنا تصعيد الناشئين حتي يعود الفريق لمستواة “

شيما أحمد

Recent Posts

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعة واحدة ago

رفع كفاءة غرف الصرف الارضية جانبي طريق شطا بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين…

ساعتين ago