اخبار الرياضة

فحوصات طبية تنتظر شيكابالا في الزمالك

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك لفحوصات طبية جديدة في الزمالك بعد معاناته من إصابة في الرباط الداخلى للركبة تستلزم غيابه عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع ويعتزم الجهاز الطبي لإخضاع الفهد الأسمر لفحوصات طبية جديدة للوقوف على حجم الإصابة ومدى التئام رباط الركبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الثامنة والنصف مساء الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 15 وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

ويفتش الزمالك عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد .

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 9 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات أخرها على الطلائع بهدف دون رد مقابل تعادلين وخسارة وحيدة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 7 أهداف

أقرأ أيضاً

الزمالك يعلن تفاصيل إصابة المغربى أشرف بن شرقى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

انطلاق فعاليات دورة الإسعافات الأولية بأندية تطوع مراكز شباب دمياط

عقدت مديرية الشباب والرياضة بدمياط من خلال إدارة الشباب، اليوم اول فعاليات دورة الإسعافات الأولية،…

دقيقتين ago

توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

نكتب في محتوانا الحصول علي أهم التفاصيل والمعلومات عن توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب…

40 دقيقة ago