اخبار الرياضة

فايلر: نتيجة الذهاب غير مطمئنة والأهلي لديه مقومات العبور أمام صن داونز

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإشادة بالأجواء داخل جنوب إفريقيا، موضحًا أنه لم يواجه أي صعوبات في بريتوريا.

 

وتحدث فايلر خلال المؤتمر الصحفي اليوم للمباراة، عن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، حيث أكد أن جميع اللاعبين جاهزين للعودة بنتيجة إيجابية والصعود لدور النصف نهائي.

وأضاف عن خماسية الموسم الماضي: ” تلك مباراة في النسخة الماضية، لا يجب أن نتوقف أمامها كثيرًا، نطمح فقط في التركيز بما يواجهنا حاليًا ونسعى لتحقيق البطولة الحالية”.

وتابع: “حققنا الفوز ذهابًا بهدفين دون رد، وهذه ليست نتيجة مطمئنة ولكنها جيدة على كل حال، وعلينا حسم التأهل من جنوب إفريقيا”.

وأضاف: ” صن داونز يعد من أقوى القرق، ولم يتلقى هزيمة خارج أرضه بالنسخة الحالية، ولكننا فعلنا ذلك، وهدفنا الأساسي هو تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

واختتم: ” لا نتبع سياسة إضاعة الوقت، وأرفض ذلك بكل تأكيد وعلينا ترسيخ مبدأ اللعب النظيف والمنافسة الشريفة على أرضية الملعب”.

ويلتقي الأهلي صن داونز، عصر غدٍ السبت على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا، بعدما حقق المارد الأحمر فوزًا بهدفين دون رد بالقاهرة، في ذهاب دور الربع نهائي.

إقرأ أيضاً

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة صن داونز

محمد جمال

Recent Posts

اخر العملات اليوم الاثنين 17-6-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ترصد بوابه صباح مصر، اخر أسعار العملات بالتعاملات الرسمية على الجنيه في البنوك بالتعامل الالكتروني، خلال…

13 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 17-6-2024 عبر السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها في اسواق مصر، بحاسب اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، حيث تستقر حالة…

ساعة واحدة ago