غلاف ماركا l  ” رؤول سيصبح مدربًا”

غلاف ماركا l  ” رؤول سيصبح مدربًا”
https://www.sba7egypt.com/?p=35371
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد منحت نجم الفريق السابق ، وثاني هدافي الفريق تاريخيا بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو ” رؤول ”  فرصة تدريب فريق الشباب ، وذلك كما فعلت من قبل مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم.

 

غلاف الصحيفة

قرر أن مستقبله سيكون في الدكة.

في الشهر القادم سيحصل بصفة رسمية على الترخيص الرسمي من الإتحادية وسيتولى مسؤولية تدريب فريق “الشباب ب” لريال مدريد.

عند عودته إلى النادي الملكي في يونيو / حزيران سيصبح مسؤولا عن الكانتيرا.

لوكاس وأسينسيو، إرتباط أبيض مصبوغ بالاحمر.

 

وكان رؤول النجم الكامل المواصفات كما يقال ،لكن هناك شئ يجب أن نذكرة وهو أن ” في عام ” 2015″ خرج رؤول بتصريحات ليس جيدة في حق الفريق الأبيض ، فظل يقلل من كريستيانو خوفا من أن يأخذ مكانه لأنه كان الهداف التاريخي للمرينجي ، إضافة إلى فضل مسي وبرشلونة على أباطرة ريال مدريد أمثال زيدان …..

 

حيث كان يعتقد بأن هو يفعل الشئ الصحيح إتجاه ريال مدريد بتصريحاته الغير صحيحة و التي استخدمتها الصحف الكتالونية كوسيلة شهادة على الفريق الملكي بمقوله ” شهده شاهدا منهم”  ، لكن إدارة الريال لم تعامله بالمثل بل قدمت لها فرصة ذهبية ليتمكن من خلالها إلي الخروج بشخصياته في عالم التدريب ، إضافة إلى إسم ريال مدريد الذي يمنحه الكثير والكثير.

 

نستنتج من تصرف إدارة الفريق الأبيض أن النادي لن ينسي رموزه واساطيره والذي يعتبر رؤول واحدا منهم ، علاوة على ذلك أنه لن يحاسبهم أو يرد ما فعلوه بالمثل ، وهذا ما تم فعله مع رؤول.