عيد عبد الملك يسخر من تصريحات شوبير بشأن الدوري

عيد عبد الملك يسخر من تصريحات شوبير بشأن الدوري
أحمد شوبير
https://www.sba7egypt.com/?p=262139
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

قام أ‏حمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقا بالتعليق علي تصريحات أحمد شوبير الإعلامي الرياضي ولاعب الاهلي السابق بشأن منح القلعة الحمراء لقب بطولة الدوري لهذا العام .

وقام احمد عيد بالسخرية من تصريحات شوبير التي أطلقها خلال برنامجه الذي يقدمه عبر شاشة اون تايم سبورت بأن معظم أندية الدوري قامت بالاتفاق علي الغاء البطولة مع منح الاهلي اللقب والغاء الهبوط هذا العام .

 

ونشر”عيد” عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا ” في اخر ١٠ سنين الدوري بيتلغي اتنين وخميس ومفيش بطل ولا في هابط.

 

واكمل : لازم نعمل أي حكاية ونقول التجربة الفرنسية والتجربة الدنماركية مش مشكلتنا ان في لايحة ومحطوطة بقالها زمن ومتغيرتش والي بيطالب ببطل للدوري كان في الاتحاد الدورة الي فاتت ومغيرهاش، المهم يقطع في اللجنة الموجودة وخلاص.

 

وشن عدد من مسؤولي ومشجعي نادى الزمالك هجوما حادا علي شوبير بسبب هذا التصريحات حيث قام أيضا خالد الغندور الإعلامي الرياضي ومقدم البرنامج الرئيسي عبر قناة نادى الزمالك تحت عنوان ” زمالكاوي ” أنه قام بالتواصل مع معظم روساء وأعضاء مجالس إدارة أندية الدوري لمعرفة حقيقة الأمر ولكنه تفاجئ من نفيهم ما قاله شوبير جمله وتفصيلا .

وطالب الغندور من شوبير أن يقوم بالاعلان عن أسماء المسؤولين الذين اقترحوا هذا الأمر .

 

اقرأ أيضا