اخبار الرياضة

عودة ثنائي مدريد من الإصابة لقيادة هجوم الفريق مرة آخرى

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية عن تماثل شفاء ثنائي ريال مدريد ماركو أسينسيو وإيدين هازارد، واصبحوا جاهزين للمشاركة في المباريات وقيادة هجوم الريال في المباريات القادمة، حيث أن فريق ريال مدريد سيواجه فريق إيبار مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلي أن انتشار فيروس كورونا غير مشهد كرة القدم وأعطت للاعبين فرصة كبيرة في تماثل الشفاء الكامل من الإصابة، لذلك سيتمكن الفريق الملكي من الاستفادة بخدمات اللاعبين في الـــ 11 جولة القادمة، وإراحة كريم بنزيمة قليلا حتي لا يتم الضغط عليه خلال المباريات القادمة.

 

واضافت الصحيفة: أن زيدان تحدث بالأمس أنه سعيد للغاية بعودة هازارد وأسينسيو، كما أنه سيعتمد علي الأثنين مع تواجد كريم بنزيمة في الهجوم ليكتمل المثلث الهجومي للفريق، في ظل رغبة مدرب الفريق في إراحة غاريث بيل بعود عودته من الإصابة خلال الفترة الماضية حتي لا تتكرر الإصابة لديه.

 

الجدير بالذكر أن أسينسيو غاب عن الفريق لمدة 11 شهرا بعد أن أصيب بإصابة خطيرة منعته من المشاركة مع الريال في منافسات الموسم الماضي، وكان يأمل زيدان في تواجد اللاعب خلال شهر أبريل الماضي، ولكن توقف النشاط الرياضي كان في مصلحة الفريق ليتعافي اللاعب بشكل أفضل.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الأسماك واللحوم من كل انواعها بحسب اسواق مصر، خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

دقيقتين ago

حديقة بنت الشاطىء بدمياط تستقبل المواطنين بعد صلاة عيد الاضحى المبارك

من بعد صلاة عيد الاضحى المبارك، تفتح حديقة بنت الشاطىء بدمياط، ابوابها اليوم الاحد امام…

33 دقيقة ago