عمرو السولية يشارك في جزء من مران الاهلى الجماعى استعداداً للدراويش

عمرو السولية يشارك في جزء من مران الاهلى الجماعى استعداداً للدراويش
عمرو السولية
https://www.sba7egypt.com/?p=347424
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

شارك عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الاهلى في جزء من مران فريقه المقام حالياً على ستاد التتش بعد تعافيه من إصابة شد في العضلة الامامية التي غاب على إثرها عن مباراتى وادى دجلة وحرس الحدود.

ويستعد الاهلى لمواجهة الاسماعيلى المقرر لها الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

فاز الاهلى على حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز الاسماعيلى على نادى مصر برباعية دون رد في نفس الجولة .

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 60 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أصبح فريق الأهلى في حاجة لثمانية نقاط من إجمالي 9 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي.

حيث بات الوصول للنقطة 76 هو الضمان الرسمي للأهلى للتتويج بالدوري حيث لم يتمكن بيراميدز أقرب منافسى المارد الأحمر من الوصول لهذا الرصيد حال فوزه بكل مبارياته المتبقية في المسابقة.

يخوض الاهلى في الأسابيع المقبلة ثلاثة مباريات لو تمكن من الفوز بها سيتوج بطلا رسمياً للدوري دون النظر لنتائج منافسيه وهى الاسماعيلى ثم الاتحاد السكندرى ثم مصر المقاصة ثم نادى مصر.

منذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 8 مباريات حصد 19 نقاط بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد ثم الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد.

تولى السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 38 مباراة فاز في 30 لقاء وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

أقرأ أيضاً

صور _ الاهلى يجرى رابيد تيست استعداداً لملاقاة الاسماعيلى