على جبر يخضع لمسحة كورونا قبل الانضمام لمعسكر بيراميدز

على جبر يخضع لمسحة كورونا قبل الانضمام لمعسكر بيراميدز
علي جبر
https://www.sba7egypt.com/?p=385926
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع اليوم الأربعاء ، على جبر مدافع بيراميدز لمسحة كورونا جديدة لحسم موقفه قبل الانتظام في معسكر فريقه استعداداً للموسم الجديد ، وأصيب على جبر بفيروس كورونا بعد أن جاءت المسحة التي خضع لها إيجايبة ليقرر اللاعب عزل نفسه في بيته وسط متابعة من مسئولي بيراميدز لحالته الصحية.

تلقى بيراميدز صدمة جديدة إثر تأكد إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق السماوى بفيروس كورونا رغم سلبية عينة رابيد تيست التي اجراها الحارس في وقت سابق .

استعاد فريق بيراميدز جهود نجمه نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط الذى شارك في التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية.
وقررت إدارة نادى بيراميدز الإطاحة بالكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني للفريق من منصبه وتعيين الارجنتينى رودولفو أروابارينا بديلا له بعد وداع بطولة الكونفدرالية بالخسارة من نهضة بركان المغربى في المباراة النهائية بهدف دون رد بجانب وداع بطولة كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين الفريقين ، فضلا عن ضياع فرصة إنهاء الدوري في مركز الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري الابطال بالموسم الجديد لصالح الزمالك بعد التعادل السلبى مع الأهلى.

وتعاقد بيراميدز مع أحمد فتحى جوكر الكرة المصرية ورمضان صبحى صانع ألعاب هيدرسيفيليد الانجليزى وشريف إكرامى حارس الاهلى السابق في صفقات انتقال حر بجانب التعاقد مع الفلسطيني محمود وادى من المصرى البورسعيدى مقابل 20 مليون جنيه.

ورفض نادى بيراميدز فكرة رحيل مهاجمه الغانى جون أنطوى بعد تألقه مع الفريق السماوى بالموسم الأخير ، ولعب جون أنطوى في وقت سابق للنادى الأهلى والاسماعيلى والشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

بيراميدز يمنع أحمد فتحى من مساندة الاهلى في نهائي القرن