عرض الدوري السعودي في السينما بداية من ديربي النصر والهلال

عرض الدوري السعودي في السينما بداية من ديربي النصر والهلال
ديربي النصر والهلال
https://www.sba7egypt.com/?p=331413
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

قررت رابطة الدورى السعودى للمحترفين نقل المباريات المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية.

ويأتي قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين باعتبارها المالكة للحقوق التجارية والتسويقية المتعلقة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد توقيعها اتقاقية مع موفي سينما باعتبارها من مشغلي دور العرض السينمائية في السعودية.

وأوضحت الرابطة في بيان لها عبر موقعها الرسمي أن البداية ستكون من اليوم الأربعاء مع إنطلاقة ديربي النصر والهلال لحساب الجولة الـ 23 للمسابقة.

وأشارت الرابطة أن موفي سينما لها الحق في عرض جميع المباريات المتبقية من الجولات الثمانية للمسابقة في موسمها الحالي داخل دور العرض التابعة لها في السعودية بشكل حصري.

وجاء في بيان رابطة الدوري أن بيع التذاكر سيكون من الموقع الإلكتروني أو تطبيق موفي سينما، حيث سيتم الإتفاق بين الجهتين لتحديد المباريات المنقولة ووفق آلية سيتم الإتفاق عليها بين الطرفين.

وفي تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء ينطلق ديربي النصر والهلال في قمة مباريات الجولة الـ 23 للدوري السعودي والتي يستضيفها استاد الملك فهد الدولي.