طارق يحيى يقود الزمالك أمام طنطا بشكل نهائي

طارق يحيى يقود الزمالك أمام طنطا بشكل نهائي
https://www.sba7egypt.com/?p=352570
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تأكد بصفة نهائية أن يستمر طارق يحيى في قيادة الزمالك في مباراته المقبلة مع طنطا حتى في حالة الإعلان عن التعاقد مع مدرب أجنبى جديد ، في ظل ضيق الوقت بين مباراة أسوان التي خسرها بهدف دون رد ومواجهة أبناء السيد البدوى.

كشف مصدر بنادى الزمالك أن ناديه يرفض بشكل نهائي وجود مدير فنى مصري سواء بشكل مؤقت أو نهائي في قيادة الفريق الأول خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون .

أكد مسئولو نادى الزمالك أنه سوف يتم الإعلان عن المدرب الاجنبى بشكل نهائي غداً الاثنين والذى سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة .

وينتظر مسئولو نادى الزمالك مساء اليوم الاحد الرد النهائي من البرتغالى فيريرا على عرض القلعة البيضاء لتوليه القيادة الفنية للفارس الأبيض مجدداً ، وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع المدرب البرتغالى للعودة لتدريب الزمالك لخلافة كارتيرون ولكنه طلب أسماء اللاعبين لدراستهم ومشاورة معاونيه قبل الرد النهائي.

ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأسدل الستار على علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع القلعة البيضاء بعدما قام المدرب بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ودفع 250 ألف دولار في جلسته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك مساء الثلاثاء.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة
يفتش الزمالك عن عودة الانتصارات المحلية بعد الخسارة من أسوان بهدف دون رد في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

أقرأ أيضاً

الزمالك يرفض تعيين مدرب مصري لخلافة كارتيرون