طارق يحيى يجتمع مع نجوم الزمالك قبل تسليم المهمة لباتشيكو

طارق يحيى يجتمع مع نجوم الزمالك قبل تسليم المهمة لباتشيكو
طارق يحيى
https://www.sba7egypt.com/?p=355281
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

عقد طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادى الزمالك جلسة مع لاعبى فريقه قبل ساعات من مواجهة الجونة طالبهم خلالها بتقديم مردود جيد في اللقاء من أجل تحقيق فوز وأداء ممتع قبل تسليم المهمة للبرتغالى جايمى باتشيكو المدرب الجديد.

يستضيف فريق الزمالك نظيره الجونة في الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 17 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 40 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة
يفتش الزمالك عن استكمال نغمة الانتصارات المحلية بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

ووصل البرتغالى جايمى باتشيكو للقاهرة مساء السبت لقيادة الفارس الأبيض في ولاية ثانية عقب الإعلان عن توليه مسئولية تدريب الزمالك خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده لتدريب التعاون السعودى.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

وأسدل الستار على علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع القلعة البيضاء بعدما قام المدرب بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ودفع 250 ألف دولار في جلسته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

أقرأ أيضاً

باتشيكو يوقع عقود تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة