اخبار الرياضة

طارق العشرى تخصص خطف بطولات من الاهلى قبل صدام نهائى الكأس

يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية المعروفة عن مواجهات الكأس.

وتعد مباراة الليلة هي الظهور الثانى لطارق العشرى مع طلائع الجيش حيث قاد الفريق للمرة الأولى أمام الزمالك في كأس مصر وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف عقب توليه المسئولية خلفاً لعبد الحميد بسيونى.

سبق لطارق العشرى المدير الفني لطلائع الجيش التتويج بثلاثة بطولات في تاريخه كمدرب مع حرس الحدود حيث فاز بكأس مصر موسم 2009 على حساب انبى 4-2 بركلات الجزاء كما فاز بالسوبر المحلى موسم 2009 بعدما فاز على الاهلى بهدفين دون رد كما حصد كأس مصر موسم 2010 بعد الفوز على المارد الأحمر بركلات الجزاء عقب انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

ولعب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى 9 مباريات حتى الان مع الاهلى منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر لم يتعرض للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 8 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف.

افتتح موسيمانى مشواره مع الاهلى بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وفاز على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على أبو قير للأسمدة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف ثم فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وتوج بطلا لقارة أفريقيا.

أقرأ أيضاً

ماذا سيفعل موسيمانى مع الاهلى فى الصدام رقم 10 الليلة ؟

مكة كريم سعيد

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

24 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago