اخبار الرياضة

صفقة ذهبية تقترب من نوتنجهام

كشفت تقارير صحفية، أن نادي نوتنجهام فورست وافق على صفقة بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني مع بوردو من أجل نجم كوريا الجنوبية، هوانج، وسوف يقوم بإعارة اللاعب إلى الدوري اليوناني حيث يحصل على خدماته نادي أولمبياكوس.

 

أرقام مُذهلة لـ هوانج

وسجل هوانج 11 هدفا في 32 مباراة الموسم الماضي لكنه لم يستطع إنقاذ بوردو من الهبوط من الدوري الفرنسي، ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لن يكون متاحًا لمحاولة فورست هذا الموسم حيث يتجه مباشرة لمدة عام مع بطل اليونان.

وسيكون هوانج آخر توقيع في صيف غزير مع فريق فورست ذو الإنفاق الكبير بعد صعوده المفاجئ من البطولة، وقد يكون جناح بلاكبول جوش باولر هو التالي في ترتيب مماثل، لكن لم يتم تحديد الرسوم.

وبمجرد أن حقق فورست مكانة الدوري الإنجليزي الممتاز، شرع مالكه اليوناني في هذا المشروع للقيام باستثمارات تحويل ضخمة في ناديه، وكان أغلى انتقال هو انتقال هو جيبس ​​وايت، والذي كلف النادي 44.5 مليون جنيه إسترليني.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لإصابة خلال المواجهة ضد إيفرتون يوم السبت، والتي انتهت بالتعادل 1-1، ولم يكتشف فريق ستيف كوبر بعد ما إذا كان لاعب الوسط سيكون متاحًا لمواجهة توتنهام يوم الأحد.

اقرأ ايضًا

هل يرحل نيكولاس بيبي عن آرسنال؟

وفاء الشحات

Recent Posts

استقرار الجنيه المصري امام أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 3-6-2024 … تعرف على احدثها

يستفر سعر الجنيه المصري لحساب التعاملات على العملات الاجنبية، من خلال التداولات الرسميه عبر البنوك،…

17 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 3-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية…

52 دقيقة ago