اخبار الرياضة

صراع مثير بين الحاوى ورفعت فى موقعة الاهلى والاتحاد السكندرى

يفتح ستاد برج العرب بالإسكندرية أبوابه في الثامنة مساء اليوم الاثنين لإستضافة موقعة الاهلى والاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة

أصبح فريق الأهلى في حاجة لثلاثة نقاط من إجمالي 8 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي وفى حالة فوزه على زعيم الثغر سيعلن رسمياً تتويجه باللقب.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 71 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 63 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

يحتل زعيم الثغر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 وتعادل في 12 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً ولاتزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى أجايى ومروان محسن وحسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف ، فيما يعتلى أحمد رفعت صدارة هدافى زعيم الثغر برصيد 6 أهداف .

أقرأ أيضاً

الاهلى يدعو مؤمن زكريا لحضور مباراة التتويج بالدوري

مكة كريم سعيد

Recent Posts

محافظ دمياط تعتمد جداول امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع الصفوف الدراسية

اعتمدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم ، جداول امتحانات الدور الثاني للعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣…

21 دقيقة ago

الخميس ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها من ارتفاع جديد في درجات الحرارة على…

31 دقيقة ago