اخبار الرياضة

صراع أوروبي من أجل التعاقد مع نجم تورينو تعرف علي التفاصيل

أكدت بعض التقارير الصحفية أن أندريا بيلوتي هداف فريق تورينو حصل علي العديد من العروض خلال الفترة الماضية، للتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

 

واضافت التقارير: إلي أن “بيلوتي” قدم أداء جيد مع تورينو خلال هذا الموسم قبل توقف النشاط، ومن هذة الأندية، ميلان وإيفرتون واتلتيكو مدريد، وتتصارع هذة الأندية من أجل ضم اللاعب خلال هذا الصيف.

 

وينتهي عقد “بيلوتي” مع فريق تورينو في عام 2022، ويسعي النادي لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، ولكن رغبة اللاعب هي الرحيل عن النادي للإنضمام للفرق الكبرى للمشاركة في المزيد من البطولات.

 

ويضع النادي شرط جزائي في عقد اللاعب يقدر ب 100 مليون يورو، ولكن هذا الشرط متاح للفرق المتواجدة خارج إيطاليا، لذلك من يرغب في التعاقد مع اللاعب أن يدفع ثمن الشرط الجزائي، في ظل معاناة بعض الأندية من أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية نتيجة لإنتشار فيروس كورونا.

وقد شارك بيلوتي في 31 مباراة مع فريق تورينو وسجل خلالها 9 أهداف بالدوري الإيطالي، و6 أهداف بالدوري الاوروبي، لذلك تتصارع عليه الأندية بسبب تألقه هذا الموسم.

 

وذكر نادي فيورنتينا أنه تقدم بعرض للتعاقد مع اللاعب وبلغ هذا العرض 40 مليون يورو، في ظل تمسك نادي تورينو بعدم بيع اللاعب بإقل من 50 مليون يورو.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

موعد اقامة صلاة عيد الأضحى بمحافظة دمياط …. الصلاة بالساحات والمساجد

نستعرض موعد اقامة صلاة عيد الأضحى بمحافظة دمياط، مع تحديد 86 ساعة لاداء الصلاة لعيد…

32 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 16-6-2024 بتوقيت دمياط

نستعرض كل مواعيد الصلاة بحساب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، بحساب اليوم الاحد الموافق 16 من…

41 دقيقة ago