صحيفة مغربية تكشف موقف الكاف من البطولة الأفريقية

صحيفة مغربية تكشف موقف الكاف من البطولة الأفريقية
الكاف
https://www.sba7egypt.com/?p=222650
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

قامت “صحيفة LE360” المغربية بتوضيح مصير دور قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا والنهائي فى النسخة الحالية الذى سيشهد مواجهه مصرية مغربية خالصة.

وكشفت الصحيفة المغربية أن الاتحاد الافريقي لا يرغب في اقامة مباريات نصف النهائى من مباراة واحدة على ملعب محايد كما تم إقراره خلال الفترة الماضية ويتم دراسته حاليا من قبل الكاف .

واكملت ” الكاف يرغب فى اقامة المباريات بنفس النظام المتبع عن طريق مباراتين الذهاب والعودة حتى يستفيد من عوائد المباريات، ولكن يتم دراسة تأجيل المباريات بدلا من يومي 1,2 مايو الى 12 أو 13 من يونيو المقبل بسبب فيرس كورونا .

ويرى الكاف أن هذا الفترة شهدت تطور في أزمة كورونا ويجب أن تمر بسلام للنهاية وكان لانتشار فيروس كورونا أثر سئ علي النشاط الرياضي في العالم حيث تم تجميد الرياضة بالكامل في جميع أنحاء العالم .

واختتمت الصحيفة أن الكاف سيحتفظ بمقترح خوض مباراتي نصف النهائي بنظام مباراة فاصلة وسيكون هذا اخر حل قد يصلون اليع حال استمرار انتشار فيروس كورونا لوقت أطول.

ومن المقرر أن يتقابل نادي الزمالك امام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي والاهلي أمام نظيره الوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي في المغرب علي أن تكون العودة بالقاهرة .

يذكر أن كافة الاتحادات الرياضية في العالم قامت بتجميد النشاط الرياضي لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم وحفاظا علي أرواح الجماهير .

إقرأ أيضا