اخبار الرياضة

صالح جمعة يتلقى صدمة من الأهلي

شارك صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء في تدريبات الفريق والتي اقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض جمعة، مران الأهلي بعدما خضع في الفترة الأخيرة إلى برنامج تأهيلي مكثف في الجيم قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، حيث قرر الجهاز الفني للفريق خوض مران اليوم على مجموعة واحدة بدلًا من مجموعتين والذي استمر عليه الفريق منذ عودة التدريبات الأربعاء الماضي، بعد فترة التوقف الطويلة التي استمرت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من مشاركة صالح في تدريبات الأهلي إلى أنه تلقى صدمة جديدة، حيث رفضت إدارة القلعة الحمراء منح اللاعب أية وعودة بالمشاركة خلال مباريات الفريق في الفترة المقبلة بعد استئناف النشاط وعودة الدوري والمسابقات الأفريقية.

وأكدت الإدارة أن مشاركة اللاعب تتوقف على قناعة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، خاصة بعد إقناعه بعودة اللاعب للتدريبات الجماعية للفريق بعد غيابه عن التدريبات خلال فترة طويلة بسبب قرار من السويسري ورؤيته الفنية.

ويلتزم صالح جمعة في أداء التدريبات والتعليمات التي تطلب منه، من أجل العودة لحسابات السويسري رينيه فايلر، والمشاركة في المباريات، وكان ديفيد سيزا، المدرب العام قد عقد جلسة بالأمس الاثنين مع صالح في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأكد فيها أن فايلر وافق على عودته للتدريبات الجماعية بعد التزامه الشديد في الفترة الماضية وإصراره على العودة لحسابات الجهاز الفني.

أقرأ أيضًا

حقيقة إنتقال نبيل دونجا إلى صفوف نادي الزمالك

محمد مبارك

Recent Posts

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

39 دقيقة ago

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

ساعتين ago