شيكابالا وأوباما ينعون عم عادل أقدم عامل في نادي الزمالك

شيكابالا وأوباما ينعون عم عادل أقدم عامل في نادي الزمالك
عم عادل
https://www.sba7egypt.com/?p=240822
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

قام لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بنعي “عم عادل” أقدم عامل داخل القلعة البيضاء بعد وفاته المنية امس في احد المستشفيات، بعد تعرضه إلى وعكة صحية شديدة.

وحرص الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما ومحمد أبو جبل على نعي عامل الزمالك، حيث نشروا صورة للراحل عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ويعتبر عادل ماكريوس واحد من أقدم العاملين في نادي الزمالك، حيث كان مسؤول عن صالة محمد حسن حلمي، منذ سنوات عديدة وتربطه علاقة طيبة بجميع العاملين بالقلعة البيضاء.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد أن خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مباريات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

إقرأ أيضا