اخبار الرياضة

شريف إكرامى يطيح بدعدور من حراسة مرمى بيراميدز

قررت إدارة نادى بيراميدز الموافقة على بيع أو إعارة أحمد دعدور حارس مرمى الفريق لأى نادى يرغب في التعاقد معه بعد إتمام التعاقد مع شريف إكرامى حارس مرمى الاهلى في صفقة انتقال حر وتواجد الثنائى أحمد الشناوى والمهدى سليمان.
وتعاقد بيراميدز مع أحمد فتحى جوكر الكرة المصرية ورمضان صبحى صانع ألعاب هيدرسيفيليد الانجليزى وشريف إكرامى حارس الاهلى السابق في صفقات انتقال حر بجانب التعاقد مع الفلسطيني محمود وادى من المصرى البورسعيدى مقابل 20 مليون جنيه.

ورفض نادى بيراميدز فكرة رحيل مهاجمه الغانى جون أنطوى بعد تألقه مع الفريق السماوى بالموسم الأخير ، ولعب جون أنطوى في وقت سابق للنادى الأهلى والاسماعيلى والشباب السعودى.

ويبدو فريق بيراميدز فريقاً مدجج بالنجوم بعد التعاقدات الأخيرة حيث يضم شريف إكرامى وعلى جبر وأحمد أيمن منصور وأحمد فتحى ومحمد حمدى وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وايريك تراورى ومحمود وادى بجانب أحمد الشناوى والمهدى سليمان ورجب بكار.

وقررت إدارة نادى بيراميدز الإطاحة بالكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني للفريق من منصبه بعد وداع بطولة الكونفدرالية بالخسارة من نهضة بركان المغربى في المباراة النهائية بهدف دون رد بجانب وداع بطولة كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين الفريقين ، فضلا عن ضياع فرصة إنهاء الدوري في مركز الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري الابطال بالموسم الجديد لصالح الزمالك بعد التعادل السلبى مع الأهلى.

أقرأ أيضاً
كورونا تربك حسابات بيراميدز في ملف المدير الفني

مكة كريم سعيد

Recent Posts

نموذج إجابة قطعة النحو امتحان عربي تالتة إعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نموذج إجابة قطعة النحو الواردة في امتحان مادة…

11 دقيقة ago

العظمى 34 درجة وطقس حار علي الإسكندرية غدا الأحد

ترتفع درجات الحرارة علي الإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية غدا الأحد في ظل موجة الطقس شديد…

31 دقيقة ago