اخبار الرياضة

شادي حسين: انتمى لعائلة أهلاوية جدًا

أكد شادي حسين المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادماً من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا أنه كان يتمنى بشكل مستمر أن يحالفه كامل التوفيق ويرتدي قميص المارد الأحمر ويتوج معه بالعديد من البطولات .
وأشار قائلاً إنه كان يبذل قصارى جهده بشكل مستمر طوال الفترة الماضية رفقة فريق سيراميكا حتى ينجح بشكل أو بآخر في لفت أنظار القلعة الحمراء ويكون جديرًا بثقة المسؤولين بالنادي الأهلي .
وقال شادي حسين في تصريحات للمركز الإعلامي إنه ينتمي لعائلة تشجع النادي الأهلي بشكل قوي للغاية، وتربى على عشق المارد الأحمر ومتابعة لاعبيه بشكل مستمر منذ الصغر .
وواصل قائلاً إنه كان يحرص بشكل مستمر للغاية على حضور كافة مباريات المارد الأحمر في استاد القاهرة بشكل مستمر على وجه الخصوص، مشيراً أنه كان حلم كبير بالنسبة له اللعب للنادي الأهلي في يوم من الأيام يلازمه منذ الطفولة وهذا الحلم كبر معه في سنوات عمره.
وأضاف حسين قائلا إنه منذ عام 2007 بدأ بشكل كبير للغاية في المواظبة على حضور جميع مباريات القلعة الحمراء في المدرجات وبعد ذلك بالنسبة له تحول الأمر إلى ما يشبه الإدمان.

أقرأ ايضًا..

شادي حسين: حققت حلم حياتي بالانضمام إلى الأهلي

وأكد أنه كان لم يحب مشاهدة مباريات الاهلي في مكان آخر وجاء ذلك في ظل ما تحمله كافة جميع الأجواء من شغف وحماس مشيراً إن هذه اللحظات والذكريات التي جمعته في حب الأهلي لا يمكن أن ينساها على الإطلاق كما أنه وقتها كان يتمنى بالفعل أن يغادر مكانه في المدرج ويرغب في النزول إلى أرض الملعب للمشاركة مع اللاعبين للدفاع عن قميص النادي الأهلي .
سارة ناجي

Recent Posts

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاحد 2-6-2024 عبر الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة التي يتم التعامل بها في الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 2…

18 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 2-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر في أول التعاملات صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو التغيرات في أسعار…

ساعة واحدة ago