اخبار الرياضة

سيراميكا يهزم الزمالك بثلاثية وديا

حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على فريق الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى اللقاء الودى الذى جمع بينهم اليوم الجمعة على ارض الملعب الفرعي فى إستاد القاهرة الدولى.

 

وقد تقدم فريق سيراميكا بهدف للاعب حسن ياسين، وتمكن الزمالك من التعادل بهدف للاعب محمد إبراهيم، وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة التعادل بهدف لكل فريق

وفى الشوط الثانى تقدم اللاعب حميد أحداد للزمالك، وسجل لاعبى كليوباترا هدفان في خلال الدقائق الأخيرة عن طريق كلا من اللاعب مصطفى مهني واللاعب بسام وحيد وانتهت المباراة بنتيجة الفوز لسيراميكا بثلاثة اهداف مقابل هدفان.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم ١٣ سبتمبر الحالى بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز وقد حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على الدفع بالعديد من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية في ظل انضمام بعض اللاعبين لمنتخبي مصر الأول والأوليمبي وكذلك المدافع حمدي النقاز لمنتخب تونس.

 

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تستقر أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية التي تعمل بشكل رسمي في العطلة…

18 دقيقة ago

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط 2024

تعتمد محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة، نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، وبعد انهاء…

27 دقيقة ago