سامي خضيرة يتحدث عن حلمه مع اليوفي وأن السن ليس عقبة للاعب

سامي خضيرة يتحدث عن حلمه مع اليوفي وأن السن ليس عقبة للاعب
سامي خضيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=277547
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح سامي خضيرة لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي أن حلمه هو الفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا مع اليوفي هذا الموسم، كما أنه تحدث عن قدرته علي تحقيق ذلك بالتعاون مع زملائه بالفريق، وأنه يستهدف تحقيق هذا الحلم قبل أعتزاله كرة القدم نهائياً.

 

ونشر “خضيرة” فيديو له علي حسابه الشخصي بإنستجرام يرد فيه علي اسألة بعض الجماهير، وأشار اللاعب عبر هذا الفيديو أنه يريد الحصول علي مزيد من البطولات خلال الفترة القادمة لهذا لا يزال يمارس كرة القدم رغم أن سنه تخطي 33 عام، موضحا أن عامل السن ليس عقبة لنجاح اللاعب والدليل علي ذلك رونالدو وميسي وغيرهم من النجوم.

 

واضاف “خضيرة” أنه حصل علي العديد من البطولات طوال مسيرته، ولكنه متعطشا للمزيد من البطولات وفي مقدمتهم دوري ابطال أوروبا الذي يحلم به اللاعب ويجتهد من أجل الفوز به.

 

وتابع: كل عام نتخطي جميع الأدوار وصولا للنهائي ولكن يهزم الفريق ونخسر اللقب، ولكن هذا الموسم نسعي بكل جهد لتحقيقه، وأن أيضاً الجماهير تريد تحقيق هذا اللقب الذي لم يفوز به النادي منذ عام 1996 بعد الفوز علي أياكس بركلات الترجيح.

 

الجدير بالذكر أن اليوفي وصل إلي خمس نهائيات خلال السنوات الماضية ولكن لم يقدر علي تحقيق أي لقب منهم باختلاف الأجيال، وهذا ما يجعل الجمهور غاضب من اللاعبين بسبب هذة البطولة.

أقرأ أيضا