اخبار الرياضة

سابونيتش يعود للتدريبات وجاهز لموقعة بلباو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم الخميس عن عودة مدافعه إيفان سابونيتش للتدريبات الجماعية للفريق بعد أن تم استبعاده من التدريبات يوم الثلاثاء الماضي بعد ظهوره في حفلة أقامها مواطنه لوكا يوفيتش وبحضور عدد كبير من الأشخاص، وتم وضع اللاعب بالحجر الصحي وإجراء بعض الفحوصات عليه للتأكد من سلامته بعد اختراق البروتوكول الصحي المحدد من قبا رابطة الليجا.

 

وأشار النادي إلي أن سابونيتش خضع لاختبار فيروس كورونا وجاءت نتيجته سلبية، لذلك قرر النادي عودة اللاعب للتدريبات مرة آخري مع زملائه بعد الاطمئنان عليه، وأصبح اللاعب متاحا للمشاركة مع الفريق في مواجهة بلباو المرتقبة، ولكن سيكون قرار مشاركة اللاعب من عدمه في يد مدرب الفريق دييغو سيميوني.

 

الجدير بالذكر أن رابطة الليجا حددت بعض القوانين التي يجب علي الجميع الإلتزام بها قبل العودة للتدريبات واستئناف النشاط، ولكن كان هناك العديد من الاختراق للبروتوكول الصحي، وأخرهم سيميدو لاعب فريق برشلونة بعد ظهوره في حفل عيد ميلاد صديق له، ولم يتخذ أي إجراء حتي الآن.

 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن آنخيل كوريا أصبح جاهز بعد الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق وسيشارك في دقائق قليلة بالمباراة، حتي لا تتجدد إصابته مرة آخري.

أقرا أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

طقس حار الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، طقس حار الان في جميع السواحل الشمالية، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة.…

40 ثانية ago

حملات مكبرة في كفر البطيخ بدمياط لرصد مكامير الفحم المخالفة

اعلنت محلية كفر البطيخ بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة لرصد وإزالة مكامير الفحم في…

34 دقيقة ago