اخبار الرياضة

زيزو يطالب وكيل أعماله بإحضار عرض للرحيل عن الزمالك

طلب أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك من وكيل أعماله سرعة إحضار عرض رسمي لتقديمه لمسئولى القلعة البيضاء من أجل الرحيل عن النادى في يناير المقبل للاحتراف الاوربى وخوض تجربة جديدة في عالم الساحرة المستديرة.

وتسابق لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس الزمن لإقناع التونسى فرجانى ساسى صانع العاب الفريق الأبيض بتمديد تعاقده مع النادى لاسيما أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل .

كما يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

يجهز مسئولو الزمالك الثنائى كريم بامبو وعمر السعيد لاعبا الفريق تمهيداً للإستعانة بهم في ملف الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم توافر السيولة المادية الكافية بخزينة القلعة البيضاء لإتمام الصفقات.

وودع الزمالك بطولة كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف لتكون ثانى البطولات التي يخسرها في خمسة أيام بعد خسارة دوري الابطال الافريقى أمام الاهلى بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن.

أقرأ أيضاً

الزمالك يطالب كريم بامبو بإحضار عرض للرحيل

مكة كريم سعيد

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في كل الانواع بالاسواق

تستقر كثيرا أسعار الدواجن والبيض لجميع الانواع عبر تلك الاسواق في اليوم الثلاثاء 7 من مايو…

15 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 7-5-2024 وتوقعات تساقط الأمطار

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء السابع من…

57 دقيقة ago