اخبار الرياضة

ريبيري يكشف وجهة بوجبا المقبلة

يرى الفرنسي الدولي السابق فرانك ريبيري ايقونة نادي بايرن ميونخ سابقًا، أن كل الطرق تقود مواطنه بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الذهاب إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

و بحسب التقارير الصحفية الواردة من اسبانيا، فإن أسم الجوهرة الفرنسية السمراني نجم المان يونايتد، مرتبط بالتواجد بقوة في مفكرة بحث ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف القادم، صفقة يحلم بها زين الدين زيدان مدرب الريال منذ عدة مواسم.

ووقالت صحيفة بيرنابيو، المدريدية، أن سيناريو وصول بوجبا الي البرنابيو، أصبح مختلفاً في الوقت الحالي بعدما تعنت مانشستر يونايتد من قبل في المفاوضات لرحيل اللاعب إلى ريال مدريد وكانت الصفقة في بعض الأوقات وصلت قيمتها إلى 200 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أن بول يبكلف الخزينة المدريدية حوالي 40 مليون يورو في الصيف المقبل بسبب الاضرار الاقتصادية لفيروس كورونا على أندية أوروبا حسبما أفادت صحيفة ماركا الإسبانية.

و قال فرانك ريبيري في تصريحات صحفية ليكيب الفرنسية ” أن كل ظروف الصفقة تقود بوجبا إلى ريال مدريد ، أتمنى أن نرى بوجبا فرنسا و ليس بوجبا مانشستر يونايتد”.

و أضاف ريبيري ” الكل هنا وفي مدريد وايضا في انجلترا علم أن ريال مدريد يريد بوجبا و بول يرغب في الذهاب إلى الريال ، و بالنسبة لمانشستر يونايتد أظن أن الأمر سيكون جيداً لأنه يحصل على راتب ضخم وأعتقد أن الصفقة ستتم”.

 

إقرأ أيضا

إسلام البشبيشي

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 25-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب التعاملات السوقيه، من خلال اليوم السبت الذي يوافق…

29 ثانية ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم السبت 25-5-2024 بالتعاملات الرسمية في البنوك

يستقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات الرسمية من خلال البنوك، وتعرض بوابتنا أسعار الريال السعودي بحساب اليوم…

ساعة واحدة ago