ريال مدريد يوسع فارق النقاط مع برشلونة بالدوري الإسباني

ريال مدريد يوسع فارق النقاط مع برشلونة بالدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس
https://www.sba7egypt.com/?p=316952
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

حقق فريق ريال مدريد فوزًا هامًا على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة هدفين دون رد في إطار مباريات الفريقين في الجولة الـ 35 لمسابقة الدوري الإسباني “الليجا” والتي اقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وافتتح كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد أهداف المباراة بعد تسجيله لضربة جزاء في الدقيقة الحادية عشر من إنطلاقة صافرة حكم المباراة لبداية الشوط الأول والذي انتهى بتقدم الملكي بهدف نظيف.

وشهدت أحداث الشوط الأول تعرض حكم المباراة خيسوس خيل مانزانو للإصابة بعد إصطدامه بلوكاس بيريز مهاجم فريق ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 26، وتلقى العلاج من الجهاز الطبي لريال مدريد لأنه صاحب الملعب.

ومع بداية أحداث شوط اللقاء الثاني تم إستبدال حكم المباراة بالحكم الرابع رودريجيز كاربايو، لعدم إستطاعته إستكمال المباراة للإصابة.

ومع أحداث شوط المباراة الثاني سجل أسينسيو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 51، بعد استعانة حكم المباراة بتقنية حكم الفيديو “الفار” بسبب شكوكه في تواجد كريم بنزيما الذي لعب التمريرة الحاسمة لأسينسيو، في حالة تسسلل قبل أن يتم الإعلان على صحة هدف اللاعب، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد.

وبهذا الهدف عزز ريال مدريد تصدره لجدول مسابقة الدوري الإسباني، ووسع الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة، حيث يمتلك ريال مدريد 80 نقطة، وبفارق أربعة نقاط عن البارسا، في حين توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة الـ 27 يحتل بها المركز الـ 35 بالجدول.