اخبار الرياضة

ريال مدريد يستهدف نجم ليفربول بعد تعثر مفاوضات ضم مبابي

أشارت تقارير صحفية فرنسية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى،يستهدف ضم الجناح السنغالى ساديو مانى، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتدعيم خط هجومه فى الموسم المقبل، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي لضم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وأكد موقع ” Le10sport” الفرنسي، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، يرغب في التعاقد مع السنغالي ماني، نجم ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة الميركاتو الصيفى المقبل، فى ظل رفض سان جيرمان في التفريط في نجمها الفرنسي، كيليان مبابي.

وتابع التقرير الفرنسي، أن الميرنجي، سيقدم عرض رسمي لليفربول، من أجل التعاقد مع النجم السنغالي، مقابل 140 مليون يورو، خاصة بعدما بدأ الفريق الملكي حديثه مع ماني منذ يوليو الماضى، لمعرفة رأيه فى الرحيل عن صفوف الريدز.

وأوضح التقرير، أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يحاول إقناع ماني بالبقاء مع الفريق، خاصة وأنه أحد أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق بجانب النجم المصرى محمد صلاح والبرازيلى روبرتو فيرمينو

والجدير بالذكر أن ساديو ماني صاحب الـ28 عاما، انضم لصفوف الريدز قادماً من ساوثهامبتون، فى صيف عام 2016، وشارك مع ليفربول في 161 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 77 هدفا، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب.

 

اقرأ أيضا

نسمة عبد النظير

Recent Posts

مراكز الشباب تواصل الاحتفالات بعيد دمياط القومي

شارك مركز شباب السيالة بدمياط، اليوم في تنفيذ مسابقة فنية الرسم علي الورق بمناسبة عيد…

دقيقتين ago

أسئلة القصة المتوقعة في العربي لطلاب الثانوية العامة 2024

نقدم لكل طلاب الثانوية العامة دفعة 2024، اسئلة القصة المتوقعة لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحان،…

16 دقيقة ago