اخبار الرياضة

رياض محرز يروي اللحظة الأصعب في مسيرته

فرض النجم الجزائري رياض محرز نفسه في السنوات الأخيرة واحدا من أفضل نجوم كرة القدم العالمية، وذلك بعد ظهوره اللافت في الدوري الإنجليزي الممتاز تباعا مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

 

وتعد المسيرة الكروية لمحرز قصة نجاح ملهمة باعتباره عانى من مشاكل وعراقيل كبيرة في بداياته، غير أنه نجح بفضل اجتهاده ومثابرته في تحقيق حلمه، وأصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم.

وفي حوار أجراه مع مجلة “أونز مونديال” الرياضية الفرنسية، كشف محرز عن المصاعب التي تعرض لها في بداية مشواره الكروي، والتي كان بدايتها اختبار فاشل مع نادي سانت ميرين الاسكتلندي.

خاض محرز اختبارا فاشلا مع نادي سانت ميرين الاسكتلندي في سنة 2008، وذلك في فترة لعبه مع نادي سارسيل الهاوي.

ووصف نجم “الخضر” فترة الاختبار باللحظة الأسوأ في حياته، باعتباره كان يعيش ظروفا مادية صعبة في تلك الفترة لعبت دورا كبيرا في عدم ظهوره بشكل جيد خلال الاختبار.

وقال محرز في هذا الصدد: “عندما سافرت لاسكتلندا لم أكن أتحدث اللغة الإنجليزي، كما لم أكن أملك أي يورو في جيبي.. واجهت صعوبة كبيرة في فرض نفسي باعتباري واجهت لاعبين أقوياء من الناحية البدنية.. تصوروا لم أكن أملك حتى قفازات لأواجه بها الشتاء القارس لاسكتلندا”.

مصاعب محرز لم تتوقف عند عودته لفرنسا، حيث عانى أيضا من التجاهل في فرنسا بسبب عدم الاقتناع بقدرته على النجاح في المستوى العالي، قبل أن يرصده كشافو ليستر سيتي الإنجليزي ويمنحونه فرصة كاملة من أجل إثبات وجوده.

إقرأ أيضاً

زبير بيا يثني على محمد صلاح ويؤكد أفضليته على رياض محرز

مهاب ممدوح

Recent Posts

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاحد 2-6-2024 عبر الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة التي يتم التعامل بها في الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 2…

13 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 2-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر في أول التعاملات صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو التغيرات في أسعار…

ساعة واحدة ago