روبرتسون يتحدث عن فرصة محمد صلاح الضائعة قبل نهاية لقاء بيرنلي

روبرتسون يتحدث عن فرصة محمد صلاح الضائعة قبل نهاية لقاء بيرنلي
محمد صلاح من مباراة بيرنلي
https://www.sba7egypt.com/?p=317476
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد أندي روبرتسون، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على سعادته بالهدف الذي سجله في شباك بيرنلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت على ملعب آنفيلد.

وأوضح روبرتسون في تصريحاته بعد انتهاء المباراة أن فابينيو عندما رآه يتحرك أرسل له كرة عرضية فأسكنها برأسية جيدة داخل شباك المنافس، وأن المساهمة في التهديف أمر جيد ولكنه كان يريد أن يساهم في تحقيق الفوز للفريق بدلًا من التعادل.

وأشاد لاعب ليفربول بادأء فريق بيرنلي على عكس فريقه الذي كان يجب أن يؤدي مباراة جيدة عن ذلك ففريقه سيطر على الشوط الأول وخلق فرص كثيرة للتسجيل ولكن فريق بيرنلي عندما سجل هدف التعادل ثقته تصاعدت خلال أحداث المباراة.

وأضاف روبرتسون أن فريق بيرنلي يتمسك بتحقيق النتائج الجيدة في ظل المركز الذي يحتله في الوقت الحالي والفريق يضم لاعبون جيدون ومدرب رائع.

واختتم اللاعب تصريحاته بأن محمد صلاح كان بإمكانه أن يسجل الفرصة التي سنحت له في نهاية المباراة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ولو اتيحت الفرصة له مجددًا سيسجلها ويمكنه التسجيل منها تسع مرات من أصل عشر محاولات.