رسالة ووعد من لوفرين إلى جماهير زينيت سان بطرسبرج

رسالة ووعد من لوفرين إلى جماهير زينيت سان بطرسبرج
لوفرين
https://www.sba7egypt.com/?p=328067
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

نشر الكرواتي ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول السابق وزينيت سان بطرسبرج الروسي الحالي أول رسالة له إلى مشجعي فريقه الحالي بعد الإنضمام رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام نشر لوفرين اليوم الأربعاء صورة له بقميص فريقه الجديد زينيت سان بطرسبرج الروسي وأكد في رسالة إلى جماهير فريقه أنه يرحب بتلك الفرصة التي حصل عليها من أقدم تقديم فصله الجديد في مسيرته الكروية.

وشدد لوفرين على أنه سيحاول كسب احترام مشجعي فريقه من خلال طريقة لعب والتزامه أثناء أداء التدريبات وخلال اللعب في المباريات.

وأوضح أنه سيحاول أن ينقل خبرته إلى صفوف الفريق وخاصة طريقة الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز الإنجليزي أثناء تواجده ضمن صفوف ليفربول، مختتمًا رسالته بأنه يريد أن يحقق النجاحات مع زينيت وأن ينافس الفريق على البطولات الأوروبية والمحلية.

وكان لوفرين قد انتقل إلى صفوف ليفربول في موسم 2014/2015، من صفوف ساوثهامبتون ولعب مع الريدز 185 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، قبل أن يعلن الريدز بشكل رسمي عن رحيل اللاعب إلى صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسي بداية من الموسم المقبل.