اخبار الرياضة

رسالة مؤثرة من أحمد فتحي إلى جماهير الأهلي بعد رحيله

حرص أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والمنضم حديثًا لنادي بيراميدز سبورت، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير المارد الأحمر، عقب نهاية مشواره مع الفريق.

 

وقام فتحي بنشر رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال خلالها: “لحظات يصعب فيها الكلام، لحظات يصعب فيها التعبير، خاصة وأنت بتخاطب أطراف كلها عزيزة عليك ولها مكانة خاصة في قلبك”.

وتابع: “عشت معاهم أحلى 12 سنة في حياتي، 12 سنة كلها انتصارات وبطولات وأفراح وعايز أقول لو عقود الاحتراف المكتوبة بتنتهى فإن عقود الحب والود والاحترام بيني وبين كل منظومة النادي الأهلي لن تنته”.

وواصل: “أعذروني لحظات قاسية، وأي قسوة وأنت تغادر حبايبك اللي قضيت معاهم سنين في النادي الأهلي بيتي وهيفضل بيتي، حتى لو كان القدر كتب لي خطوة جديدة، وهيفضل جمهور الأهلي اللي حبني وساعدني ووقف جنبي، هيفضل سندي.. لأنه جمهور وفي.. جمهور أصيل.. ربنا يشهد إني لم أقصر لحظه لا في حق النادي، ولا حق جمهوره، وبذلت أقصي ما أملك حتى آخر لحظة، وأتمنى أكون قدمت ولو جزء من اللي يستحقه الأهلي وجمهوره”.

وأضاف “فتحي”: “هذه اللحظة الصعبة على نفسي، عايز أسجل شكري للنادي الأهلي وإدارته وعلى رأسها المحترم الكابتن محمود الخطيب، وكل الشكر للجماهير اللي مهما تكلمت مش هقدر أعطيها حقها، شكرا لكل المدربين اللي ساعدوني من أول يوم، وحتي آخر لحظة، والشكر لكل زمايلي اللعيبة، اللي أنا لعبت معاهم على مدار كل الأجيال، شكرا لإخواتي الأطباء ومساعديهم أخصائيين التأهيل والمدلكين، شكرا للإداريين والعمال، شكرا لكل فرد ساعدني ولو بأي حاجة، أنا مش عايز حد يزعل مني، في الأول والآخر دي خطوات كتبها ربنا سبحانه وتعالى، وأنا متوكل على الله في كل خطواتي، ودايمًا هيفضل الأهلي وجمهوره في قلبي”.

وكان فتحي، وقع على عقود انتقاله إلى بيراميدز سبورت، لمدة ثلاث مواسم مقبلة، عقب انتهاء عقده مع النادي الأهلي، بالموسم المنتهي.

اقرأ ايضا

بيراميدز يعلن تفاصيل التعاقد مع أحمد فتحي في مؤتمر صحفي

محمد عبدة

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

15 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

26 دقيقة ago