اخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد فوز اليونايتد على ليفربول

اشتعل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز اليونايتد على ليفربول، وهي المباراة الختامية لمنافسات الجولة الثالثة من منافسات الموسم الجاري 2023-2022 رسميًا، والتي شهدت العديد من المفاجآت، تجعلنا ننتظر موسم مشتعل من البداية بين العديد من الفرق التي تنوي التنافس بشراسة على اللقب حتى النهاية.

مانشستر يونايتد يقتنص أول ثلاث نقاط على حساب ليفربول

تمكن فريق مانشستر يونايتد من اقتناص أو ثلاث نقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2022. بعد أن حقق أول فوز له خلال هذا الموسم على حساب منافسه فريق ليفربول. في اللقاء الذي حل فيها ضيفُا على الريدز ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد فوز اليونايتد على ليفربول

على الرغم من فوز مانشستر يونايتد في مباراة الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 على حساب فريق ليفربول. إلا أن الفريق لم يتقدم إلى منتصف جدول ترتيب المسابقة. خاصة أن الانتصار في هذه المباراة، جعل رصيد اليونايتد ثلاث نقاط فقط؛ في ظل خسارته في أول جولتين، ولكنه جعل الفريق يتقدم من المركز الأخير إلى المركز الـ 14، بالتساوي مع المركزين الـ 13، الـ 15.

فيما تراجع فريق ليفربول في ترتيبه في جدول ترتيب البريميرليج 2023-2022. بعد خسارته من الشياطين الحمر، وتجمد رصيده عند نقطتين فقط، وهو ما جعله يتراجع إلى المركز الـ 16.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز اليونايتد

آرسنال يقتنص الصدارة من السيتي في ثالث جولات البريميرليج موسم 2023-2022

وكانت الجولة الثالثة من الموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. قد شهدت العديد من المفاجآت، كانت أهمها نجاح آرسنال في الحفاظ على انتصاراته السابقة، وحقق الانتصار الثالث على التوالي في البطولة على حساب فريق بورنموث بثلاثية نظيفة.

وهو ما جعله يتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية منفردًا برصيد 9 نقاط. بعد أن سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل في هذه الجولة على إثر تعادله مع فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لكل فريق، ووصوله إلى النقطة الـ 7. مما جعله يتراجع إلى المركز الثاني. بعدما كان متصدرًا مع الجانرز في أول جولتين من عمر البطولة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 كاملًا

بعد مرور ثلاث جولات من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. اشتعل جدول ترتيب البطولة. خاصة في ظل تقديم بعض الفرق مستويات مميزة للغاية، وتحقيقها نتائج إيجابية. مما جعل أربع فرق كاملة تتساوى في عدد النقاط، والتي تحتل من المركز الثاني حتى المركز الخامس، ومن هذا المركز وحتى المراكز الأخيرة.

نجد أن الفرق متقاربة للغاية من النقاط. بعد انتهاء هذه الجولة رسميًا. خاصة أن جميع الفرق قد حققت نقاط في واحدة من الجولات الثلاثة. عدا فريق وست هام بروميتش الذي فشل في تحقيق أي نقطة خلال اللقاءات الثلاثة، وهو ما يتضح من خلال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 كاملًا. كما يلي:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز اليونايتد

ليفربول يحصل على نقطتين فقط من أو ثلاث جولات من البريميرليج موسم 2023-2022

يقدم فريق ليفربول واحدة من أسوأ البدايات في الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ عدة مواسم، وبالتحديد منذ تولي المدرب الألماني يورجن كلوب مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. خاصة أن الفريق قد فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن، واكتفى بتحقيق التعادل في أول جولتين من عمر البريميرليج  الموسم الجاري 2023-2022، ثم تلقى الهزيمة في الجولة الثالثة، وهو ما ينذر الفريق مبكرًا.

ايه جبر

Recent Posts

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

ساعة واحدة ago

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

ساعتين ago