رئيس الهلال السابق: أؤيد قرار رينارد في بطولة كأس العرب

رئيس الهلال السابق: أؤيد قرار رينارد في بطولة كأس العرب
عبدالرحمن بن مساعد
https://www.sba7egypt.com/?p=515505
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

يرى الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، أن قرار الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، باستبعاد لاعبي النصر والهلال من بطولة كأس العرب بقطر، كان موفقا.

وكتب بن مساعد عبر حسابه على تويتر: “قرار موفق جدًا باستبعاد لاعبي الهلال والنصر من قائمة منتخب السعودية ولعب مباراياتهم المؤجلة في نفس وقت كأس العرب لمصلحة المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم”.

وأضاف: “مدرب المنتخب يؤكد وجهة نظري حين قلت أن اختيار ياسر وسالم وسلمان كان قرارًا خاطئًا وليس في مصلحة المنتخب الأول وخرج عندها البعض المسيء النية والعبارة وقالوا أنني أنظر بعين المشجع”.

وتابع حديثه: “نادي الهلال لعب 9 مباريات ومن المؤجل له مباراتين مع الفيحاء والنصر، أمام النصر لديه مباراتين مؤجلتين مع الطائي والهلال”.

وأكمل: “هذا ما أقصده وليس مباراة الإتحاد وبعيدًا عن لعب مباريات مؤجلة للفريقين خلال كأس العرب أو عدم لعبهما (فالقرار بيد الإتحاد السعودي) إراحة لاعبي الفريقين المشكلين للنسبة الأكبر من لاعبي المنتخب مطلب”.

وتقام بطولة كأس العرب 2021 في دولة قطر، بداية من 30 من نوفمبر الجاري حتى 18 من ديسمبر المقبل، ويشارك في البطولة 16 منتخب.

ويتواجد في بطولة كأس العرب 16 منتخب وهم: مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان.

https://twitter.com/abdulrahman/status/1461323653002534918?s=20