رئيس الزمالك يشن هجوماً عنيفاً على سراج ويؤكد تقدمه ببلاغات ضده

رئيس الزمالك يشن هجوماً عنيفاً على سراج ويؤكد تقدمه ببلاغات ضده
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=273620
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوماً شرساً على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد سراج الدين على خلفية نشر الأخير لفيديو يتهكم من خلاله على مسئولي النادي الأبيض، بعد دخوله في مناوشات مؤخراً مع رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ.

 

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يذاع عبر قناة النادي الأبيض الفضائية، موجهاً حديثه لعضو مجلس إدارة النادي الأهلي: “أنت نملة وتريد أن تتدعي بأنك فيل، وتشعر بالرعب مني لأنني أسد، إذا كنت تقول أن والدك رجل عسكري، فكيف فشل في تربية نجله، أنت تكذب في قولك أن جماهير الزمالك تقوم بمساندتك، هذا غير صحيح وهذا ما تحاول أن توهم به نفسك، وعندما تتحدث عن الزمالك تتحدث بأدب، ومن الأفضل ألا تتحدث فيما ليس لك أو لأهلك شأن به”.

وتابع: “مجلس الأهلي مديون لتركي آل شيخ بـ 263 مليون جنيه، مجلس الأهلي لا يجرؤ بالرد على تركي لأن عينهم مكسورة، هذا بخلاف أموال المجلة التي حصلوا عليها منه، مجلس الأهلي ليس به رجل واحد يكون قد كلمته، وهو ما يغضب المستشار تركي آل شيخ الذي أكد في تصريحات له من قبل أنني رجل في كلمتي معه عكس مسئولي الأهلي، وأتحدى سراج على الهواء بإجراء مكالمة هاتفية الاّن للكشف عن الهدايا التي حصل عليها مسئولي الزمالك من تركي آل شيخ”.

وأضاف: “يا سراج جمهور الزمالك هو سيدك عشان مش مكسور عينه، أنت كنت تقوم بتغيير عجلة سيارة تركي آل شيخ أثناء زيارته للأهلي، أنا عضو في ناديك قبل أن تقوم والدتك بإنجابك، منذ عام 1974، قبل ما الخطيب يعلم بمكان النادي، والأهلي عظيم وليس بيني وبينه أزمة، الأزمة بين جماهير النادي الأحمر مع الخطيب ومجلسه”.

وأتم: “مجلس الخطيب أضاع هيبة النادي الأهلي، صالح سليم كان يحفظ هيبة الأهلي وكرامة النادي، وأتحدى أن يخرج محمد سراج ليرد على تركي في أساس الأزمة ولكنه يصنع بطولات وهمية بالزج بإسم الزمالك“.

وواصل: “تقدمنا ببلاغات ضد محمد سراج بسبب قيامه بالهجوم على نادي الزمالك وتهكمه على مجلس إدارة النادي”.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يدعم الخطيب بسبب مرض حفيده