اخبار الرياضة

رئيس الزمالك: هنلعب في آسيا عن طريق سيناء!

كتبت سارة عبد الباقي

واصل رئيس نادي الزمالك إصراره على مشاركة ناديه في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الفترة المقبلة، ورغم أن خبراء اللوائح أكدوا أنه أمر من المستحيل تطبيقه بعد تصريحاته بالأمس، إلا أن رئيس النادي الأبيض مازال متمسك بالفكرة.

 

وعلق رئيس القلعة البيضاء على الأمر من جديد اليوم الجمعة على هامش قرعة البطولة العربية التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض، حيث قال: “مصر في آسيا عن طريق سيناء، ومنتظر دعم الاتحاد العربي للموافقة على طلب اللعب في البطولات الأسيوية”.

وكانت قرعة البطولة العربية أسفرت عن وقوع الزمالك مع الاتحاد السكندري، والأهلي مع الوصل الإماراتي، والإسماعيلي مع الرجاء المغربي.

يأتي إصرار رئيس الزمالك على المشاركة في بطولة آسيا، على أثر الخلافات الأخيرة التي حدثت بينه وبين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وما ترتب على ذلك من توقيع عقوبة التجميد عليه لمدة عام، وعدم ممارسته لأي نشاط رياضي أو إداري متعلق بالنادي الأبيض لحين انتهاء المدة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اكسب 1900 جنيه شهريًا من حساب جولدن بلس في البنك العربي الأفريقي بفائد 23‎%‎.. تعرف على التفاصيل

اكد البنك العربي الأفريقي، على تقديم فائدة كبيرة 23‎%‎ سنويا تصرف كل شهر، من خلال…

31 دقيقة ago

انطلاق أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني في دمياط الأسبوع المقبل

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، اليوم عن انطلاق أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية…

32 دقيقة ago